VICPAS

الذكرى 94 لاستقبال اليوم الوطني لجمهورية تركيا في قوانغتشو.

المصدر: https://www.linkedin.com/company/13213317/
الناشرون: https://business.facebook.com/vicpas123
وقت: 2017-11-01
ملخص: الذكرى الرابعة والتسعين لليوم الوطني لجمهورية تركيا ومدينة قوانغتشو وفيسباس تاتش لديها الكثير من العملاء من تركيا ، وننتهز هذه الفرصة لنقول شكرا لجميع عملائنا في تركيا ، وسوف نستمر في توفير لوحة لمس عالية الجودة تعمل باللمس ولوحة مفاتيح غشاء و شاشة عرض LCD لإصلاح لوحة اللمس HMI واستبدال لوحة مفاتيح المشغل والاستجابة السريعة والشحن وأفضل الأسعار والجودة وخدمة ما بعد البيع مباشرة.


في 30 أكتوبر 2017 ، بدعوة من القنصلية العامة لتركيا ، أقيم حفل استقبال لليوم الوطني الـ 94 في فندق صنشاين إنترناشونال كونفرنس سنتر في جمهورية تركيا ، قوانغتشو. القنصل العام لمكتبة تولوشين. السيد Icahn ونائب حاكم مقاطعة قوانغدونغ السيد لي Chunsheng خطاب ، القنصل العام في قوانغتشو وحضر حفل الاستقبال.


يرسل لي تشون شنغ تحيات مخلصة وأطيب التمنيات لجميع أصدقاء تركيا الذين يعملون ويدرسون ويعيشون في قوانغدونغ.


وقال القنصل العام تركيا قوانغتشو القنصل العام اكان ، ونأمل في مواصلة تعميق التعاون في مختلف المجالات وقوانغدونغ ، لتعزيز التبادلات والتعاون بين الجانبين.


قوانغدونغ هي طليعة الإصلاح والانفتاح الصين ، والهيكل الصناعي لديه مزايا واضحة ، والبنية التحتية القوية. تركيا عبر أوراسيا ، لها موقع جغرافي مهم للغاية ، هي جسر بين الحضارة الصينية والغربية. على أساس كامل ، كان لكل من تربة جوانجدونج القدرة على تعميق التعاون متبادل المنفعة مع موقف أكثر إيجابية.


وأشار لى تشون شنغ إلى أن الاثنين يمكن أن يرسو بنشاط "الحزام والطريق" ومبادرة "الممر الأوسط" ، تركيا التعدين لديه إمكانات كبيرة كمركز اقتصادي إقليمي ومركز التجارة الدولية ، لمواصلة توسيع التعاون الثنائي في مجال. من المأمول أن يأخذ الجانبان سنة السياحة التركية 2018 كفرصة لتعميق الروابط الجوية الثنائية وإنشاء ممر جوي مناسب للشعبين.


لدى Vicpas Touch الكثير من العملاء من تركيا ، وننتهز هذه الفرصة لنقول شكراً لجميع عملائنا في تركيا ، وسوف نستمر في توفير لوحة لمس عالية الجودة تعمل باللمس ولوحة مفاتيح غشاء وشاشة عرض LCD لإصلاح لوحة اللمس من HMI ولوحة مفاتيح لوحة التشغيل استبدال ، استجابة سريعة والشحن ، أفضل الأسعار والجودة ، مباشرة بعد البيع.




توفر Vicpas جميع أنواع شاشات اللمس لإصلاح / استبدال لوحة HMI ، ونحن نعمل عن قرب مع الكثير من شركات التشغيل الآلي والإصلاح الكهربائي من جميع أنحاء العالم ، اليورو ، أمريكا الشمالية ، أمريكا الجنوبية ، الشرق الأوسط ، آسيا ، إفريقيا وأستراليا وما إلى ذلك ، جميعها تخزن كمية مخزون الأمان ، وتأكد من أن لوحة HMI قد تكون ثابتة في أي وقت من الأوقات ، وأن جميع قطع الغيار بشاشة تعمل باللمس هي علامة تجارية جديدة ، وذات نوعية جيدة مع ضمان لمدة 365 يومًا. إذا كنت مثيرًا للاهتمام ، يمكنك استبدال شاشة اللمس من لوحة HMI بنفسك ، بسهولة بالغة. وبأسعار تنافسية للغاية ونحن سوف السفينة بواسطة DHL Express ، وعادة ما يستغرق سوى 2-5 أيام عمل للوصول إلى يدك ، لا تحتاج إلى الانتظار لفترة طويلة.

قد تكون مهتمًا:

سابق: 2018 ، سنة الكلب - عيد الربيع السعيد

التالي: إشعار عطلة فيكاس بالعيد الوطني الصيني ومهرجان منتصف الخريف