VICPAS

يمكن لمستشعر مرن جديد طي الشاشة التي تعمل باللمس

المصدر: Internet
الناشرون: VICPAS HMI Touchscreen
وقت: 2018-06-08
ملخص: طورت جامعة كولومبيا البريطانية نوعًا جديدًا من أجهزة الاستشعار المرنة لتلبية المتطلبات المستقبلية للأجهزة القابلة للطي على أجهزة الاستشعار. يحتوي المستشعر على هلام موصل للغاية محصور بين طبقات السيليكون التي يمكنها اكتشاف أنواع مختلفة من اللمس ، بما في ذلك الانزلاق والفيديو ، بالإضافة إلى التمدد أو الطي أو الثني.

يمكن لمستشعر مرن جديد طي الشاشة التي تعمل باللمس



طورت جامعة كولومبيا البريطانية نوعًا جديدًا من أجهزة الاستشعار المرنة لتلبية المتطلبات المستقبلية للأجهزة القابلة للطي على أجهزة الاستشعار. يحتوي المستشعر على هلام موصل للغاية محصور بين طبقات السيليكون التي يمكنها اكتشاف أنواع مختلفة من اللمس ، بما في ذلك الانزلاق والفيديو ، بالإضافة إلى التمدد أو الطي أو الثني.

وفقًا للباحثين في جامعة كولومبيا البريطانية ، هناك أنواع كثيرة من أجهزة الاستشعار المتاحة اليوم ، بما في ذلك ضغط استشعار اللمس Touch Apple 3D ، و Samsung AirView الذي يكشف عن تحسس الأصابع ، وأجهزة الاستشعار القابلة للطي والشفافة والممتدة ، ولكن النتائج مجتمعة تستخدم إحدى وظائف المستشعرات هلام وهلام السيليكا كمواد خام ، والعملية بسيطة ، والتكلفة منخفضة وسهلة الحصول عليها ، كما يسهل إنتاجها على نطاق واسع. التكلفة لكل متر مربع ليست سوى بضعة دولارات. تنطبق القابلية للتوسعة على أي سطح أو جهاز يمكن ارتداؤه على جدار الغرفة ، كما يمكن استخدامه ك "جلد" روبوت ، مما يمكّن الروبوت من اكتشاف وجود البشر ، و "ناعم" بما يكفي لخلق تفاعل بين الإنسان والكمبيوتر بيئة أكثر أمانا.

بافتراض أن الجهاز اللوحي مطوي في حجم الهاتف المحمول في جيب ملابس أو جلد طبيعي يستشعر النشاط البدني وقد تمر العلامات الحيوية بمستشعرها الجديد غير المكلف ، فمن المتوقع أن يصبح المثل الأعلى حقيقة واقعة.


سابق: 5 ملاحظة على الصيانة اليومية للشاشة تعمل باللمس تسجيل النقدية

التالي: شاشة تعمل باللمس EZ-T10C-F لإصلاح لوحة اللمس الأتمتة EZ من المملكة المتحدة.