VICPAS

نيوزيلندا! أنتم مدهشون ، سوف أتواصل معك مباشرة مع عميل جديد.

المصدر: https://www.facebook.com/VicpasTouchscreen/
الناشرون: https://www.linkedin.com/company/guangzhou-vicpas-touch-technology-co.-ltd/
وقت: 2018-08-22
ملخص: يا رفاق مذهلة! كانت هاتان اللوحتان الأخيرتان لزميل لي ، وسأقوم بالاتصال بك مباشرة. لقد تعاملت معه (هنري) في رسالة البريد الإلكتروني هذه ، لذا سيتصل بتفاصيله حتى تتمكن من إرسال نموذج أولي إليه والتعامل معه بدلاً مني من خلال وحدة Proface هذه. ستظل تتلقى أوامر مني ، لكن الآن لديك عميل آخر في نيوزيلندا !!



مرحبا جاك ،

يا رفاق مذهلة!

كانت هاتان اللوحتان الأخيرتان لزميل لي ، وسأقوم بالاتصال بك مباشرة.

لقد تعاملت معه (هنري) في رسالة البريد الإلكتروني هذه ، لذا سيتصل بتفاصيله حتى تتمكن من إرسال نموذج أولي إليه والتعامل معه بدلاً مني من خلال وحدة Proface هذه.
شركته هي *** Group ، وبريده الإلكتروني هو henry@****.co.nz ، وهو جدير بالثقة للغاية.

ستظل تتلقى أوامر مني ، لكن الآن لديك عميل آخر في نيوزيلندا !!

شكرا لك مرة أخرى

علامة

-------------------------------------------------- ------------

مرحبا جاك

نعم ، لقد عرفت مارك باحتراف لأكثر من 38 عامًا. لقد قدم طلبات معك نيابة عني عدة مرات من قبل - وكانت العناصر التي قدمتها صحيحة تمامًا وعملت بشكل جميل.

نعم ، يرجى إعداد فاتورتك الأولية - وفقًا للمعلومات التي قدمتها إلى Mark في وقت سابق اليوم - لتضمين لوحة اللمس الخاصة بـ Proface والتراكب ورسوم الشحن وأية رسوم بنكية تطلبها. من المفترض ، سوف تحتاج إلى أن تدفع في دولار أمريكي.

هل يمكنك أيضًا تضمين جميع بياناتك المصرفية وعنوانك - أود أن أدفع بواسطة تحويل الأموال الدولي (IMT). سأرسل لك رسالة إلكترونية لإثبات المعاملة المصرفية. نظرًا لأن هذه هي الصفقة الأولى ، فربما تريد استلام الأموال قبل شحن الأجزاء - وهذا أمر جيد معي.

مع أطيب التحيات - ونأمل أن تكون هذه بداية لرابطة تجارية طويلة ومجزية.

هنري

-------------------------------------------------- -------------

مرحبا جاك

تجدون بنك IMT مرفقاً بك

شكرًا لك على عرضها لشحن البضائع بهذه السرعة - سيكون عميلي ممتنًا للغاية.

مع أطيب التحيات - هنري


=============================

شكرًا جزيلاً لكسب ثقة العملاء القدامى ، ما زلنا نتذكر أن أول مرة تعاوننا فيها مع مارك كانت في 1 سبتمبر 2012 ، كان يبحث عن شاشة 12.1 بوصة مع 5 أسلاك تعمل باللمس وأيضًا شاشة لمس TP-3224S4 ، لدينا مخزون وشحنها على الفور ، ساعد Mark في حل المشكلة في الوقت المناسب ، ونحن فخورون بالعمل مع Mark لمدة 6 سنوات تقريبًا من ذلك الحين.

إن مارك لطيف للغاية ورائع ومحترف للغاية في مجال إصلاح الأجهزة الكهربائية ، ولا يشكو أبدًا. قدم هذه المرة أيضًا صديقه هنري البالغ من العمر 38 عامًا للاتصال بنا مباشرة ، وهذا سيوفر لنا مفاجأة ، على الرغم من أننا لم نعتقد أبدًا أن العملاء سيقدمون إلينا العملاء مباشرةً ، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدة هنري ، ونواصل تقديم منتجات عالية الجودة ، بصدق وعلى الفور الخدمة ، ونأمل في العمل مع شركات مارك وهنري مع 38 سنة أخرى.




تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أحدث معلومات التحديث والترويج!






سابق: Vicpas يشارك في منصة التكامل الإنتاج والتعليم من كلية GDIT.

التالي: اليونان! "أثق بمنتجاتك وأنت أول اتصال لي فيما يتعلق بمنتجات اللمس"